منزل

Henan Jianghe Special Vehicle Technologies Co.,Ltd

شركة قطاع جانبيّ

تعتبر شركة Henan Jianghe الخاصة بتكنولوجيات المركبات الخاصة ، شركة متخصصة في تصنيع منصات العمل الجوية ، بما في ذلك المصاعد المقصية والمصاعد المزودة بمحركات التحكم عن بعد والمعدات التي تثبت على الشاحنات ، والتي تم تأسيسها في أكتوبر 2009. يقع المقر الرئيسي لشركة CBD في مدينة Zhengzhou ، والإنتاج تقع المنشأة في طريق رينمين (W) ، مقاطعة تشانجوان ، مقاطعة خنان. المصنع بأكمله يغطي مساحة 133000 متر مربع مع مساحة تصنيع 21400 متر مربع لتصنيع الهياكل ، والطلاء والتجميع النهائي.

وتمتلك الشركة مجموعة متنوعة من الآلات والمعدات المتقدمة ، ومجموعة كاملة من أدوات الاختبار بما في ذلك الآلات الكيميائية والميكانيكية والهيدروليكية والكهربائية. وفقًا لمعايير ISO9001 ، أنشأنا نظامًا جيدًا لمراقبة الجودة ، ونصمم وننتج بشكل خاص منصات عمل جوية. مع 10 سنوات من الخبرة في البحث والتصميم والتصنيع ، لدينا قدرات إنتاج ضخمة ، وقد طورت شركتنا 6 سلسلة من المنتجات مع أكثر من 50 طرازًا تشمل مقصًا (6-14 م) ، ذراع مفصلية (12-26 م) ، ذراع مستقيم (من 18 إلى 41 مترًا) ، رافعة شوكية ، مثبتة على شاحنة AWP لتلبية احتياجات التعقيدات في مكان العمل.

منتجاتنا تستخدم على نطاق واسع في تطبيقات متنوعة مثل مصانع المصانع ومحطات السكك الحديدية والطرق السريعة والمطارات وشركات البترول وشبكات الطاقة والقاعات والفنادق والإدارات البلدية والمناظر الطبيعية وإصلاح الدوائر الكهربائية والهندسة الكيميائية والأدوية وقوات الجيش والطاقة النووية الصناعة ، ومكافحة الحرائق ، والملاعب ، وإدارة الممتلكات المجتمعية ، وما إلى ذلك. جميع منتجاتنا من حقوق الملكية المعرفة والتكامل الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية ، وقد وصل أداء المنتجات إلى المستوى المتقدم الدولي.

"استهلاك أقل للطاقة ، وأقل تكلفة الصيانة وعمر خدمة أطول" كان مفتاح الربحية في ظل المزيد والمزيد من المنافسة. إن التقييس والتوحيد القياسي على الأجزاء يمكّنان المستخدمين من الشراء والتشغيل والإصلاح وتغيير الأجزاء بسهولة وفعالية. من خلال التركيز على متطلبات التسويق والعملاء ، وفقًا لمبادئ "الابتكار التكنولوجي المستمر والتطوير النشط والصحي وقيم العلامة التجارية الممتازة" ، تقوم شركة Jianghe بتطوير منتجات عالية الجودة تقود السوق وتلبية طلبات العملاء بشكل دائم ، وفي الوقت الذي تعمل فيه السوق المحلية على الاستكشاف بقوة السوق الدولية ، تتقدم باطراد نحو مؤسسة دولية.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست Jianghe في عام 2009 ، وتقع في حديقة خنان الصناعية حيث أنها قريبة من الطريق السريع والسكك الحديدية. ويقع المقر الرئيسي في CBD بمدينة تشنغتشو

Henan Jianghe Special Vehicle Technologies Co.,Ltd
1
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

العلامات التجارية : JIANGHE

عدد الموظفين : 500~1000

المبيعات السنوية : 10million-50million

سنة التأسيس : 2009

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة رفع مقص هيدروليكي للمبيعات نوعية جيدة رفع مقص هيدروليكي للمبيعات

Home

Henan Jianghe Special Vehicle Technologies Co.,Ltd

Company Profile

Henan Jianghe special vehicle technologies Co., Ltd is a professional manufacturer for aerial work platform including scissor lifts,boom lifts, telehandlers and truck mounted equipment, which was established in October, 2009. The headquarter is located in CBD of Zhengzhou,and the production facility is located in Renmin road(W), Changyuan County,Henan province. The entire plant covers an area of 133000 square meters with 21400 square meters manufacturing space for structure fabrication,painting and final assembly.

The company has variety of advanced machinery and equipment, a full set of testing instruments including chemical, mechanical, hydraulic and electrical instruments. In accordance with ISO9001 standards, we have well established a mature quality control system, specially design and produce aerial work platforms. With 10 years’ experience of research,design and manufacturing, we have had the strong mass-producing capabilities, our company has developed 6 product series with over 50 models which include scissors(6-14m), articulated boom(12-26m), straight boom(18-41m), telehandler , truck mounted AWP to meet the needs of complexities of workplace.

Our products have been widely used for variety application such as factory plants, railway stations, highways, airports, petroleum companies, power grids, halls, hotels, municipal administrations, landscaping, electric circuits overhauling, chemical engineering, medicines, army troops, nuclear power industry, fire fighting, stadiums, community property management and etc. All of our products are of independent knowledge property rights and mechanical, electrical, hydraulic integration, and the products performance has reached international advanced level.

"Less energy consumption, less maintaining cost and longer service life" have been the key to profitability under more and more competition. Standardization & modularization on parts enable users easily and effectively purchase, operating, repairing and parts changing. With emphasis on marketing and customer demands, in the principles of "continuous technology innovation, active & healthy development and excellent brand values", Jianghe develops high quality products leading the market and meeting customer demands enduringly, and while concrete the domestic market, vigorously explore the international market, steadily advancing towards an international enterprise.

View More About Us
our company

Jianghe was founded in 2009,Located in Henan industrial park where it is close to highway and railway.The headquarter is located in CBD of Zhengzhou

Henan Jianghe Special Vehicle Technologies Co.,Ltd
1
Company Details

Main Market

North America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Brands : JIANGHE

No. of Employees : 500~1000

Annual Sales : 10million-50million

Year Established : 2009

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Hydraulic Scissor Lift for sales Good quality Hydraulic Scissor Lift for sales